معلومات حقيبة الغذاء الذي لا يمكن تجاهله
- Oct 20, 2017 -

وفقا لأحكام "قانون النظافة الغذائية"، يجب أن تكون القوالب النمطية القائمة على الأغذية المعلبة في شعار التعبئة والتغليف أو المنتج المواصفات وفقا للمنتجات المختلفة وفقا للوائح: اسم، المنشأ، اسم المصنع، موقع، جهة اتصال، والإنتاج تاريخ، الدفعة رقم أو رمز، مواصفات أو الوزن أو صيغة أو المكونات الرئيسية، الصلاحية، الصالحة للأكل أو استخدام أساليب. وينبغي أيضا وضع علامة على رقم ترخيص الإنتاج، رقم الترخيص الصحي، تنفيذ عدد قياسي.


عندما الجميع يشتري المواد الغذائية، وسوف نرى جميع أنواع التسميات والإرشادات في الحزمة. كل مرة فقط لمعرفة تاريخ الإنتاج، ما دامت الحياة الجرف في الثقة لشراء؟ في الواقع، يحتوي على كثير من المعلومات المتعلقة بالتعبئة والتغليف جامعة المعرفة، قراءة معنى أنه ليس "خدعت". فعلى سبيل المثال: عالية من الكالسيوم، وخال من السكر، لا المقلية، في الواقع، هذه لا يمكن أن تكون لا الكالسيوم، كما يمكن أن لا يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم، ليست خالية من النفط!


في الوقت نفسه نحن ينبغي أيضا الاهتمام بالغذاء حقيبة حساسية المعلومات، الدولة يتطلب التعبئة والتغليف للإشارة إلى حساسية المعلومات. وينص على 8 أنواع من المواد المسببة للحساسية: الحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والقشريات (الجمبري وسرطان البحر وغيرها)، والأسماك، والبيض والمكسرات ومنتجات الجوز.


في الغذاء أن مطالبات للحساسية، والشوكولاته هو الأغلبية وتفاصيل المعلومات. يمكن أن تظهر العديد من الناس عند حساسية، إلا عن طريق الغذاء الذي يأكل على التقهقر، خطيرة عند الاختناق وصدمة عصبية وهلم جرا. في الطعام التسمية هو وصفت بأنها تتضمن أو قد يحتوي على الغذاء توعية المواد، لتشير إلى أن تاريخ الحساسية للمستهلكين لاختيار الأغذية الخاصة بهم.


ولذلك، عدد كبير من أصدقاء العميل في شراء أشياء يرجى التأكد من الاطلاع على محتويات كيس التغليف، إذا لم يكن هناك مربع هدية كبيرة خارج، ثم يمكن أن انظر داخل محتويات العبوة هو الأفضل، ويمكن أيضا عدم محاولة لنرى بوضوح ، لأن ذلك يرتبط ارتباطاً مباشرا بسلامتنا النظافة الغذائية.


أذكر أصدقاء، وبعد الذهاب إلى مراكز التسوق، أننا يجب أن اقرأ بعناية كافة أنواع المعلومات على كيس التغليف، والمنتج لديها ما يكفي من الفهم، وهذا مسؤولية خاصة بهم، ولكن أيضا الناس في جميع أنحاء.